الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزامنا مع انتخابات النقابة.. خصومات خاصة للموسيقيين في دمياط ورأس البر

مصطفي كامل
مصطفي كامل

أعلن المايسترو محمد صبحي رئيس لجنة النوادي والرحلات بنقابة المهن الموسيقية عن وجود تخفيضات كبيرة لأعضاء نقابة الموسيقيين في عدد من الكافيهات والمحلات والقري السياحية في دمياط.

تخفيضات لأعضاء نقابة الموسيقيين في النوادي البحرية

واستكمالا لنجاحات النقيب مصطفي كامل ومجلس إدارته، كشف رئيس النوادي والرحلات عن تمتع جميع أعضاء نقابة الموسيقيين و الأعضاء المنتسبين و الـ دي چي والموظفين بالنقابة العامة والنقابات واللجان الفرعية على مستوى الجمهورية.

كما تحدث المايسترو محمد صبحي عن استمرار هذه الخصومات في الأماكن التي حددتها النقابة في دمياط ورأس البر اعتبارا من اليوم الإثنين 19 يونيو، و حتي آخر العام، على أن يتم إظهار كارنيه العضوية لسنة 2022/2023، في هذه الأماكن لكي يتمتع بتلك الخصومات.

انتخابات نقابة الموسيقيين

من المقرر أن تعقد اللجنة العمومية بنقابة الموسيقيين ، انتخابات نقابة المهن الموسيقية يوم 1 أغسطس المقبل، من الساعه 9 صباحا وحتى الساعه 5 مساءا.

وقام الفنان مصطفى كامل -نقيب المهن الموسيقية- بتوجيه أعضاء الجمعية العمومية المسددين الاشتراك لعام 2022-2026، لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023، لانتخاب نقيب ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

أماكن التصويت لانتخابات نقابة الموسيقيين

أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن أماكن المقرر إجراء الانتخابات المقبله بها وسهولة التصويت للانتخابات وهي كالآتي: نادى نقابة المهن التمثيلية - شارع البحر الأعظم - الجيزة، وبالمقرات الفرعية للنقابة في محافظات: (الإسكندرية: بنادى محافظة الإسكندرية - الشاطبى)؛ (الدقهلية: قاعة ميامى - بطلخا - المنصورة)؛ (طنطا، كفر الشيخ: بمقر النقابة بطنطا)؛ (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس: بمقر النقابة ببورسعيد)؛ (قنا، الأقصر، الغردقة: بمقر النقابة بالأقصر)؛ (دمنهور، المحلة، شبين الكوم، بنها، دمياط ،الشرقية، بني سويف، المنيا، سوهاج، أسيوط، أسوان: فى مقر النقابات الفرعية).

اقرأ أيضاً:

الليلة .. هاني فرحات قائد أوركسترا باريس