الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلى علوي تكشف صعوبات التمثيل: بعيط من التعب وبتصعب عليا نفسي

ليلى علوي
ليلى علوي

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن سبب غيابها عن المشاركة في المسلسلات الدرامية، إلى جانب حديثها عن الصعوبات التي تواجهها كممثلة في التصوير.

وقالت ليلى علوي في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة on، إنها قررت أن تبتعد عن الدراما التلفزيونية هذا العام وتتواجد في السينما فقط، مشيرة إلى أنها لم تعثر على ورق جيد يجذبها لتقديم عمل تلفزيوني.

وأضافت: ربنا لم يوفقني في اختيار نص جيد، والفيلم مريح عن الدراما، خاصة أنني لا أفضل المسلسلات المكونة من 30 حلقة "وزهقت منها" وفي عامي 2009 و2010 قدمت مسلسلين 15 حلقة وحققا نجاحًا، ومن ثم قدمت مسلسلًا 5 حلقات ونجح أيضًا.

وتحدثت ليلى علوي عن رضاها عن مشوارها الفني، قائلة: الحمد لله سعيدة بنفسي، وأحيانًا بقول لنفسي أني ما عملتش حاجة لكن بكتشف أني قدمت أعمال كثيرة والحمد لله.كما تحدثت ليلى علوي عن صعوبات التمثيل، قائلة: بنشتغل كتير وفيه مشروع حاليًا بجعل عدد ساعات التصوير محد أقصى 12 ساعة وأتمنى القرار يطبق، لأننا أحيانًا بشنغل 18 و20 ساعة ومرة اشتغلنا 24 ساعة، وبعيط من التعب وبتصعب عليا نفسي لأنك بتكوني عاوزة تعملي أحلى حاجة وبتقاومي كل حاجة جواكي علشان تطلعي حاجة كويس، وفي رمضان بنكون مذقوين بجد علشان مش بشتغل من بدري.

اقرأ أيضًا: سر بكاء ليلى علوي على الهواء.. ماذا حدث بعد سفرها للساحل الشمالي؟