الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد يوسف منتقدًا أسعار الإقامة بالساحل الشمالي: أغلى شواطيء العالم في تكلفة المعيشة

المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف

انتقد المخرج خالد يوسف أسعار المنتجات والإقامة بالساحل الشمالي، مشيرًا إلى إنها مرتفعة للغاية مقارنة بأسعار الشواطئ العالمية، وأكد إنه لا يستطيع الأستمتاع بهذه الشواطئ إلا فئة قليلة من المصريين لا تتعدى الـ5%.

تعليق خالد يوسف على أسعار الإقامة بالساحل الشمالي

وشارك المخرج خالد يوسف مع متابعيه، عدة صور له من عطلته الصيفية، بأحد شواطيء الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب المخرج خالد يوسف: "بجد ومش تحيز لبلدنا ده واحد من أجمل شواطيء العالم شاطيء الساحل الشمالي بمصر.. بس يا خسارة الحلو ما بيكملش لأنه واحد من أغلى شواطيء العالم في تكلفة الإقامة والمعيشة، لدرجة إني أكاد أجزم أنه لا يستطيع الاستمتاع به غير 5% من أهل مصر".

آخر أعمال المخرج خالد يوسف

وفي سياق آخر، شارك المخرج خالد يوسف في الماراثون الرمضاني المنقضي 2023، من خلال مسلسل سره الباتع وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنان أحمد فهمي، والنجمة ريم مصطفى، والنجم أحمد السعدني، والفنانة حنان مطاوع، والنجم حسين فهمي، واللنانة نجلاء بدر، وعمرو عبد الجليل، والفنان القدير صلاح عبد الله، وهالة صدقي.

بالإضافة لكلا من: الفنان أحمد عبد العزيز، والنجم أحمد وفيق، ومنه فضالي، ومحمود قابيل، والنجمة عايدة رياض، وخالد سرحان، والفنان الراحل مصطفى درويش، وعلاء حسني، وناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، والفنان مفيد عاشور، ومجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا.. بعد إنتقاد مسلسل سره الباتع.. خالد يوسف: «مش هقدم دراما تاني»