الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:06 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول تعرض في هذا الموعد

مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول
مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول

أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول قبل عرضها يسأل عنها الجمهور كثيرًا هذه الفترة بعد الكـشف عن الإعلان الخـاص بالعمل، إذ تدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي وغامض، حـول شخصية تدعـى قذافـي فراج عـبد العاطي، المشهـور إعلاميًا بلقب سفـاح الجـيزة.

أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول

أبطال أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول الأولى جزء أول، من كتابة إنـجي أبـو السعود وعمـاد مـطر، وإخراج هـادي البـاجوري، ومن بطولة كلًا من الفنان أحمد فـهمي، الفنانة ركيـن سعـد، الفنان بـاسم سمرة، الفنان صـلاح عبدالله.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى

يقدم في أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول قصة حقيقية كانت قد أحدثت جدلًا وضجة كبيرًا خلال السنوات الماضية، وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في ثمان حلقات بعد أن استغرقت كتابته ما يقرب من عامين أو عامين ونصف.

أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة

أحداث الحلقة 1 من مسلسل سفاح الجيزة جزء الأول تعرض عبر منصة shahid vip - شاهد الأصلية، وذلك من خلال أبطاله وهم الفنان أحمد فهمي والفنانة ركين سعـد والفنانة وحـنان يوسف، وباسـم سـمرة والمسلـسل هو أول تجربة لشـركة ThePlanet Studios لـ طارق نـصر في الإنتاج، والعمـل من كـتابـة المؤلف محمـد صلاح العزب، وأول تجـربة لورشة الكتـابة إنجي أبـو السعود، عمـاد مطر، بينما تولى عملية الإخراج المخرج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا..

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى قبل عرضها