الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:14 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد أنور يكشف حقيقة الخلاف بين هنا الزاهد وأحمد فهمي ”فيديو”

الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور

حل النحم محمد أنور ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك" على محطة راديو "90 90 fm"، وكشف محمد أنور خلال لقائه عن كواليس مشاهد الأكشن في فيلمه السينمائي الجديد "البعبع".

كما تحدث محمد أنور عن ملامح شخصيته في فيلم "مستر إكس" بالإضافة لحديثه عن خلاف أحمد فهمي وزوجته النجمة هنا الزاهد.

أبرز تصريحات الفنان محمد أنور في برنامج الراديو بيضحك

وتحدث الفنان محمد أنور خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عن كواليس تصوير فيلم "البعبع" بطولة النجم أمير كرارة، وقال: "أنا اتبهدلت في الفيلم بشكل غير طبيعي، وقعدت 8 ساعات في جبس، فريق عمل الفيلم كتبلي إهداءات على الجبس، وأنا ولا ينفع أكل ولا أشرب ولا أدخل الحمام".

وأضاف محمد أنور: مشهد وأنا بولع في الفيلم وبتخبطني عربية، وكان فيه دوبلير بيعمله مكاني، وأمير كرارة قالي لو أنت اللي عملت المشاهد دي هتتشهر زي إبراهيم الأبيض، وفي مشهد تاني ركبتي ورمت وكنت فرحان أني ما موتش.

محمد أنور يكشف كواليس فيلم مستر إكس

وتحدث الفنان محمد أنور عن ملامح شخصيته في فيلم "مستر إكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، وقال: "الدور كان مبني على أنه الشخصية ماتضحكش نهائي وماكنش عندي اعتراض، ولما جينا نصور مكنتش عايز الناس تكرهني فبقيت أضحك من غير قصد".

محمد أنور يكشف الخلافات بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

وأوضح النجم محمد أنور، حقيقة الخلافات التي حدثت بين النجمة هنا الزاهد وزوجها الفمان أحمد فهمي في كواليس الفيلم، فقال: "دائما أحمد فهمي عليه مشاكل في السوشيال ميديا، وعملنا عرض خاص للفيلم وكان الثنائي موجود، ومفيش بينهم حاجة، وكل دي شائعات سوشيال ميديا".

اقرأ أيضًا .. خلال أسبوعين فقط.. إجمالي إيرادات فيلم تاج بطولة تامر حسني