الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:02 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هنيدي يكشف الأعمال التي تعاون فيها مع سعيد حامد.. تعرف عليها

المخرج سعيد حامد
المخرج سعيد حامد

حرص النجم محمد هنيدي على توجيه رسالة خاصة للمخرج سعيد حامد، وأعرب خلالها عن تقديره وشدة حبه له، وذلك بعد تعاونهم سويا في فيلمه السينمائي الجديد "مرعي البريمو"، الذي من المقرر انطلاق عرضه في 2 من شهر أغسطس المقبل بجميع دور العرض السينمائية.

رسالة النجم محمد هنيدي للمخرج سعيد حامد

وشارك الفنان محمد هنيدي مع متابعيه، صورة البوستر الخاص باسم المخرج سعيد حامد من فيلم مرعي البريمو، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلا: فيلم مرعي البريمو من إخراج سعيد حامد وبنرجع تاني أنا وهو بعد 18 سنة.

أعمال تعاون فيها الثنائي محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد

وكشف الفنان محمد هنيدي، عن الأعمال الذي تعاون فيها مع المخرج الكبير سعيد حامد، وأعرب قائلا: "قدمت أنا وسعيد حامد، فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وفوازير أبيض وأسود، ومسرحية الأبندا، كما تعاونا في فيلم همام في أمستردام، وفيلم جائنا البيان التالي، وفيلم صاحب صاحبه، ويانا ياخالتي".

اقرأ أيضًا..

معتز هشام لـ «الطريق»: أرفض زواج والدتي مثلما فعل ياسين في مسلسل ليه لأ 3

أبطال فيلم مرعي البريمو

ويشار إلى أن فيلم مرعي البريمو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، ويشارك في بطولته كلا من: النجم محمد هنيدي، والنجمة غادة عادل، والفنان القدير أحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان علاء مرسي، لطفي لبيب، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف.