الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:49 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

محمد أنور يكشف لـ «الطريق» الإصابات التي تعرض لها أثناء تصوير فيلم البعبع

محمد أنور
محمد أنور
محمد توفيق - منة الله حسن

تعرض الفنان محمد أنور خلال تصوير فيلم البعبع للعديد من الإصابات حيث أنه ينتمي للأفلام الكوميدية الأكشن، وقدم خلالها أنور عدد من المشاهد الخطيرة والتي لم يستعين خلالها بدوبلير.

إصابات محمد أنور في فيلم البعبع

قال محمد أنور في حديثه، لجريدة وموقع الطريق، أنه أصيب في ركبته خلال تأدية أحد المشاهد الأكشن في فيلم البعبع الذي يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

محمد أنور يتحدث عن فيلم البعبع

وعلى جانب أخر تحدث محمد أنور عن فيلم البعبع، والأكشن الذي يقدمه ضمن أحداث العمل، وقال في حديثه لموقع وجريدة "الطريق": "كنا بنقدم في الفيلم أكشن كوميدي، وكان في مشاهد تستدعي إني يبقى ليا دوبلير فيها، لكن أمير كرارة كان بيقنعني أعملها بنفسي".

وتابع محمد أنور حديثه، وقال: "كان في مشهد مفروض بولع فيه، أقنعني أمير أني اعمله بنفسي ويولعوا فيا وقالي هتبقى إبراهيم الأبيض الجديد".

 

فيلم البعبع

جدير بالذكر أن فيلم من بطولة كلًا من النجم أمير كرارة والنجمة ياسمين صبري والفنان محمد أنور، الفنان باسم سمرة، والفنان محمد عبد الرحمن توتا، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث فيلم البعبع حول سلطان البعبع المجرم الذى يحاول النصب على مجموعة من الأشخاص، وذلك في إطار كوميدي ليتعرف على ياسمين صبري وهي تعمل دكتورة صيدلانية وتقرر أن تسافر لتعمل في الخارج.

اقرأ أيضًا..

محمد أنور لـ «الطريق»: أمير كرارة أقنعني أني هبقى إبراهيم الأبيض في البعبع