الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز يتصدر وأحمد فهمي الأخير.. إيرادات الأفلام في أول أيام عيد الأضحى

أفلام السينما
أفلام السينما

تتنافس حاليًا في دور العرض السينمائي أربعة أفلام في موسم عيد الأضحى المبارك، وتسيطر الكوميديا بشكل كبير على أفلام هذا الموسم، وهذه الأفلام كالتالي: فيلم "تاج" لتامر حسني، فيلم "بيت الروبي" لكريم عبد العزيز، فيلم "مستر إكس" لأحمد فهمي، فيلم "البعبع" لأمير كرارة.

إيرادات أفلام السينما

فيلم بيت الروبي

جاء فيلم "بيت الروبي" في المرتبة الأولى لقائمة الإيرادات اليومية، حيث حقق ما يقرب من 6 مليون جنيهًا خلال 24 ساعة فقط، وقد وصلت إجمالي إيراداته حتى الآن أكثر من 26 مليون جنيهًا، وقد انطلق الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 21 يونيو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تأثير السوشيال ميديا على حياتنا اليومية.

اقرأ أيضًا: عادل إمام ضيف اليوم.. قنوات الحياة تخصص سلسلة حلقات أرشيفية بعنوان«ذكريات»

فيلم تاج

وفي المرتبة الثانية فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني، حيث حقق مبلغ اقترب من 4 مليون جنيهًا في أول أيام عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن تزيد إيرادات الفيلم خلال الأيام القادمة، والفيلم تدور أحداثه حول سوبر هيرو يحدث له العديد من المواقف الكوميدية بسبب قوته الخارقة، ومن بطولة دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، وإخراج سارة وفيق.

فيلم البعبع

أتى فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة في المركز الثالث لقائمة الإيرادات محققًا مبلغ 2 مليون و 200 ألف جنيهًا خلال 24 ساعة، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي حول رجل زعيم عصابة يتفاجئ بأن لديه أطفال ويدخل معهما في العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضًا: «مالهمش قيمة مادية كبيرة».. عمرو محمود ياسين يعلن سرقة جوائزه من مكتبه

فيلم مستر إكس

وفي المرتبة الأخيرة، جاء فيلم "مستر إكس" محققًا إيرادات بمبلغ مليون و 700 ألف جنيهًا خلال 24 ساعة، وقد وصلت إجمالي إيرادات الفيلم في يومين فقط إلى 2 مليون ونصف جنيهًا، والفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، أوس أوس، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحها في السعودية.. عرض مسرحية «تشارلي تشابلن» بالقاهرة