الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:35 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيكول سابا تلتقي جمهورها في الساحل الشمالي بهذا الموعد

المطربة نيكول سابا
المطربة نيكول سابا

كشفت النجمة نيكول سابا عن موعد أحدث حفلاتها الغنائية على شاطئ نوتش بمدينة العلمين الجديد في الساحل الشمالي، ومن المنتظر أن يقام الحفل يوم 1 من شهر يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل عددا جماهيريا ضخما، ويرفع شعار كامل العدد.

تفاصيل حفل الفنانة نيكول سابا في الساحل الشمالي

وشاركت المطربة نيكول سابا مع متابعيها، صورة البوستر التشويقي الخاص بحفلها في الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "أراكم جميعا في الأول من يوليو على شاطئ نوتش العلمين الجديد الساحل الشمالي لاحتفال الافتتاح الكبير مليء بالأجواء الرائعة والمشاعر الصيفية في انتظاركم".

آخر أعمال المطربة نيكول سابا

ويذكر أنه شاركت النجمة نيكول سابا في بطولة العرض المسرحي "الليلة الكبيرة"، وتعد المسرحية من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في عيد الفطر الماضي 2022، حيث انطلق العرض على خشبة مسرح بكر الشدي في البوليڤارد الرياض.

اقرأ أيضا....نور اللبنانية لـ«الطريق»: أنا طبيبة أمراض نسا في فيلم بيت الروبي.. وهناك مفاجآت بمسلسل موضوع عائلي

وشارك في بطولة مسرحية الليلة الكبيرة، كلا من نجوم الفن: الفنان محمود عبد المغني، ومحمد عبد الرحمن، والنجم محمود الليثي، والفنانة بدرية طلبة، وأمير صلاح الدين، والنجمة ميرهان حسين، والفنان طه الدسوقي، ونيكول سابا، والعرض المسرحي من تأليف وليد يوسف، وموسيقى وألحان كريم عرفه، وكلمات خالد تاج الدين، وإخراج بتول عرفة.