الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:08 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يُتابع استعدادات كلية الآداب لاستقبال موسم الامتحانات لليوم الخامس.. توافد المواطنين للتقدم للتصالح بالوحدة المحلية بشبين القناطر زوجة عصام صاصا تهاجم منتقديه: ”جوزي مش بيدوس الناس بفلوسه” مدير عام التعليم الفني يتفقد سير أعمال الامتحانات بمدرسة الصناعات الزخرفية الثانوية بنين بالوايلي أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروع ”مستقبل مصر” مصرع طفل رضيع وتباع في الشرقية بالصور .. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بسوهاج وتدشين منظومة التحول الرقمي ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 3.3 مليون جنيه «وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

نور اللبنانية لـ«الطريق»: أنا طبيبة أمراض نسا في فيلم بيت الروبي.. وهناك مفاجآت بمسلسل موضوع عائلي

نور اللبنانية
نور اللبنانية

تشارك الفنانة نور اللبنانية في بطولة فيلم بيت الروبي الذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء 21 يونيو، بعد أن احتفلت مساء أمس بالعرض الخاص بحضور باقي أبطال العمل وهم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز.

نور اللبنانية تكشف دورها في فيلم بيت الروبي

كشفت الفنانة نور اللبنانية عن دورها في فيلم بيت الروبي، وقالت لجريدة وموقع الطريق: "بجسد شخصية طبيبة أمراض نسا في فيلم بيت الروبي وهي زوجة كريم عبد العزيز"، مشيرة إلى أنها لا تعلم أنه تم حصرها في دور الطبيبة، خاصًة بعد أن قدمت دور طبيبة لأكثر من مرة في أعمالها الفنية.

مصير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي

وعلى جانب أخر، أكدت نور على أنه تم البدء في تحضير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، استعدادًا لعرضه الفترة المقبلة، وأكدت أنه مليء بالمفاجآت.

أبطال فيلم بيت الروبي

الفيلم بطولة كل من : نور، كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد وتارا عماد،كريم عبدالعزيز، تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي، ويجسد كريم عبد العزيز شخصية بلوجر متزوج من طيبة تدعى (إيمان الروبي) تدخل في العديد من الأزمات بسبب عدم الإنجاب .

اقرأ أيضًا.. طرح فيلم بيت الروبي في جميع دور العرض السينمائية.. بهذا الموعد