الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل إمام ضيف اليوم.. قنوات الحياة تخصص سلسلة حلقات أرشيفية بعنوان«ذكريات»

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

أعلنت شبكة قنوات الحياة عن إطلاقها سلسلة من الحلقات الخاصة تحت عنوان "ذكريات" وهي مجموعة حلقات من أرشيف قناة الحياة التي استضافت عدد كبير من نجوم الوَسَط الفني وسوف يبدأ عرض الحلقات اليوم الأربعاء وضيف أول حلقة الزعيم عادل إمام.

عادل إمام

وتعرض الحلقة مساء اليوم الأربعاء الساعة 10 مساءً، وتبدأ سلسلة حلقات ذكريات الحياة باستضافة الزعيم عادل إمام والحلقة من تقديم أحمد آدم وأشرف عبد الباقي.

حقيقة اعتزال عادل إمام

على صعيد آخر كشف مصدر مقرب من الزعيم خلال تصريحات صحفية عن حقيقة اعتزال عادل إمام وذلك عقب احتفاله بعيد ميلاده ال 83 عاما.

وأكد المصدر : إنه احتفل مع الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده في منزله، ولم يقل أي شيء عن اعتزال الفن، مشيرا بأن الأنباء المنتشرة ما هي إلا شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي ولن يستطيع أحد التحكم في مروجي تلك الشائعات.

مداخلة الزعيم عادل إمام مع شريف عامر

فاجأ الزعيم عادل إمام الإعلامي شريف عامر، بمداخلة هاتفية على الهواء مباشرة خلال إذاعته برنامجه على قناة MBC مصر ،ومازحه أثناء احتفاله بعيد ميلاده رفقة نجوم الفن ومن أبرزهم الفنانة لبلبة، حيث قال له: "أنت بتضحك ليه.. إحنا لسه قولنا حاجة؟، أنت بتضحك ليه، مين ده، ازيك يا شريف، وأنت طيب يا شريف".

اقرأ أيضًا:

ماذا قالت لقاء سويدان لـ «الطريق» عن الزعيم عادل إمام؟