الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:35 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة والدة الفنانة مروة الأزلي بعد صراع مع مرض السرطان

مروة الأزلي
مروة الأزلي

أعلنت الفنانة مروة الأزلي منذ دقائق عن وفاة والدتها بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعد قيامها بنشر بوست منذ عدة ساعات تطلب الدعاء من متابعيها بالشفاء العاجل لوالدتها.

وفاة والدة مروة الأزلي

وكتبت مروة الأزلي قائلة: توفت إلى رحمة الله تعالى، والدتي الأستاذة سامية محمد علي، ناظرة مدرسة لوراين الثانوية بنات سابقًا، بالإسكندرية، بعد صراع شديد لسنتين ونصف مع مرض السرطان.

وأضافت: ونحسبها عند الله من شهداء المبطونين، كما قال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: الشُّهَدَاءُ خَمْسَةٌ: المَطْعُونُ، وَالمَبْطُونُ، وَالغَرِقُ، وَصَاحِبُ الهَدْمِ، وَالشَّهِيدُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ.

مروة الأزلي تطلب الدعاء بالشفاء لوالدتها

أعلنت الفنانة مروة الأزلي في وقت سابق عن تدهور حالة والدتها الصحية ودخولها في غيبوبة، وطلبت من متابعيها الدعاء بالشفاء لوالدتها من خلال بوست عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وكتبت مروة الأزلي قائلة: اللهم إن والدتي في غيبوبة بين يديك، فاللهم يا مبرئ الإنسان من السقم، اللهم اشفِ أمي من الداء، و اكشف لها الدواء اللهم اجعل جسدها صابرًا على البلاء اللهم أنت أعلم بحالها مني ومن الأطباء لجأت إليك يا مجيب الدعاء، اللهم احفظها بعينك التي ﻻ تنام و أطل في عمرها و متّعها بالصحة والعافية يا رب.

أخر أعمال مروة الأزلي

شاركت الفنانة مروة الأزلي مؤخراً في مسلسل "جميلة" بالمشاركة مع الفنانة ريهام حجاج، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي ،عبير صبري، هاني عادل، أحمد وفيق، نبيل عيسى، هشام إسماعيل، عبير منير، رحمة حسن، ياسر علي ماهر، ريم سامي، والعمل من إنتاج جمال العدل، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل توبة

شاركت مروة الأزلي في مسلسل "توبة" الذي عرض في رمضان 2022، مع الفنان ماجد المصري ، وعمرو سعد، وعبد العزيز مخيون ، وعارفة عبدالرسول، أسماء أبو اليزيد، دياب، والعمل من إخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضاً:

«مالهمش قيمة مادية كبيرة».. عمرو محمود ياسين يعلن سرقة جوائزه من مكتبه