الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:33 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مالهمش قيمة مادية كبيرة».. عمرو محمود ياسين يعلن سرقة جوائزه من مكتبه

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أعلن الفنان عمرو محمود ياسين عن تعرضه لسرقه مكتبه الخاص بالعجوزة مؤكداً أنه على الفور قام بعمل بلاغ وتم القبض على السارق.

عمرو محمود ياسين

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي فيسبوك تفاصيل الواقعة قائلاً: منذ أيام قليلة كنت متوجه لمكتبي بدائرة العجوزة، وفوجئت بأنني غير قادر على فتح باب المكتب واكتشفت إن المكتب مغلق من الداخل.

واستكمل: فدخلت الشقة عبر الحديقة الخاصة بالمكتب من شقة الجيران، واكتشفت حينها اقتحام مكتبي وسرقة بعض محتوياته، ويمكن أكثر ما أحزنني هو سرقة بعض الجوائز و التكريمات، اللي حصلت عليهم عن أعمالي (نصيبي وقسمتك عدة مواسم ومسلسل ونحب تاني ليه، واللي مالوش كبير) من عدة جهات.

وأضاف عمرو ياسين: واضح إنه كان فاكر إنهم دهب أو نحاس، ولكن في الواقع هما ملهمش قيمة مادية كبيرة، لكن لهم عندي قيمة معنوية أكيد.

سرقه مكتب عمرو محمود ياسين

وتابع: واتصلت بالنجدة وانتقلوا إلى المكتب، وقاموا باللازم، واليوم أُبلغت إنه تم القبض على السارق، صحيح أتلف أغلب الجوائز، لكن سعيد سعادة كبيرة بأنهم قبضوا على السارق رغم إن مكتبي لم يكن مزود بكاميرات مراقبة.

واختتم: لذا وجب على أن أتقدم بكل الشكر والتقدير للداخلية المصرية على سرعة الاستجابة، وحرفية التعامل الشرطي، والصور المرفقة لجوائز التي فقدت أغلبها للأسف بسبب اتلاف السارق لها، والحمد لله على كل حال.

فيلم الحاكم

شارك الفنان عمرو محمود ياسين مؤخراً في فيلم "الحاكم" مع الفنان هاني سلامة، والمخرج ألبير مكرم، وهذا العمل يعد عودة قوية للفنان هاني سلامة بعد غياب 11 سنه عن السينما.

اقرأ أيضاً:

«أهم أعمال الدراما الاجتماعية».. عمرو محمود ياسين يكشف لـ «الطريق» تفاصيل مسلسله الجديد