الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:15 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

آسر ياسين يستعين بخبير أكشن كوري في هذا الفيلم

آسر ياسين
آسر ياسين

تحدث الفنان آسر ياسين خلال لقائه في برنامج ET بالعربي عن كواليس مشاركته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "شماريخ" والذي تدور أحداثه حول مشاهد الأكشن

آسر ياسين

وكشف آسر ياسين أثناء لقائه قائلًا: كان هناك استعدادات وتدريبات على الأكشن تطلبت مجهودًا وتحضيرًا كبيرًا، وذلك لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية، كما أنني أعد دائمًا الجمهور بتقديم أعمال بذلت خلالها مجهودًا يليق بهم.

وأكد أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.

ما هو مصير مشاهد الراحل مصطفي درويش في فيلم "شماريخ"؟

شارك الراحل الشاب مصطفي درويش في فيلم "درويش" قبل وفاته بأيامه وانتهي من تصوير أغلب مشاهده في الفيلم وأوضح ياسين عن مصير دوره قائلًا: لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى قام بتصوير ما يقرب من 90% من مشاهده، وأود أن قدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا وأعتبره أخي.

وعن تعاونه مع المخرج عمرو سلامه بعد غياب سنوات قال إنهما كانا يريدان العمل سويًا من جديد منذ 13 عامًا وكان لديهما فكرة فيلم وهو فيلم شماريخ، ولكن لم يكن يحمل نفس الاسم حينها.

فيلم شماريخ

تدور قصة فيلم "شماريخ" عن الإثارة والاكشن، ومشاهده قابلة للاشتعال هي رحلة تطهر للبطل وبيحاول يتطهر من ماضيه وبيوصل لمرحلة الانفجار دي.

يشارك في فيلم "شماريخ" الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، مصطفي درويش، محمد ثروت، سالي حماد، أدهم الشرقاوي، والعمل من إخراج وتأليف عمرو سلامة.

اقرأ أيضًا:

آسر ياسين: مهم قوي نفكر عيلتنا بالفحص المستمر للقلب