الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:51 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا وائل جسار يطرح «في حد بيحبني»

وائل جسار
وائل جسار

يستعد المطرب اللبناني وائل جسار، غدا، لطرح أجدد أغنياته والتي تحمل اسم "في حد بيحبني" والتي تحكي عن الصحاب ومواقفهم مع بعضهم البعض، تعاون فيها مع الشاعر محمد الشافعي.

أغنية "في حد بيحبني" لوائل جسار

من المقرر أن تطرح أغنية "في حد بيحبني" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى العربية.

وائل جسار

يذكر أن الفنان وائل جسار دعم مبادرة "عربي بالعربي" لطلاب كلية إعلام جامعة القاهرة، والتي تهدف إلى تحسين التحدث والكتابة باللغة العربية الصحيحة، والمبادرة تحت إشراف الدكتور عمرو نعيم.

وتحدث وائل جسار عن المبادرة من خلال فيديو له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: "عربي بالعربي لأن أصوله عربي"، مشيرا إلى أنه يستقبل رسائل بلغة عربية غير صحيحة أو فرانكو، وهذا يزعجه لأن أصولنا عربية ولا ينبغي التفريط في لغتنا.

أخر أعمال وائل جسار

طرح وائل جسار مؤخرا أغنية "لو تخاصمني" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحصدت العديد من ملايين المشاهدات فور طرحها.

سبب غياب وائل جسار عن حفل الموجي

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع محمد الموجي بالرياض في المملكة العربية السعودية من خلال بوست عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وقال تركي آل الشيخ عن سبب غياب وائل جسار: خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر تعرضه لوعكة صحية والتي حصلت له قبل الحفل مباشرة إن شاء الله نطمئن عليه.

اقرأ أيضا:

التفاصيل الكاملة لأغنية وائل جسار مع الشاعر محمد الشافعي