الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:11 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هنيدي ينتهي من تصوير «مرعي البريمو» في هذا الموعد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

اقترب النجم محمد هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلم "مرعي البريمو" بعد ثلاثة أيام تمهيداً لعرضه في أغسطس المقبل ثم يبدأ المخرج سعيد حامد في مرحلة المكساج والمونتاج.

البوستر الرسمي لفيلم مرعي البريمو

ومنذ أيام نشر محمد هنيدي البوستر الدعائي الرسمي لفيلم "مرعي البريمو" عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلق قائلاً : مرعي البريمو .. قريبا في الصيف، البوستر مسروق عشان خلصنا الفلوس على ميزانية الفيلم.

صناع فيلم مرعي البريمو

يشارك في فيلم " مرعي البريمو " الفنان محمد هنيدي ، غادة عادل ، احمد بدير ، مصطفي أبو سريع، علاء مرسي،نانسي صلاح ، والعمل من أن إخراج سعيد حامد ، وتأليف إيهاب بليبل.

الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

أوضح محمد هنيدي خلال تصريحات سابقة عن حقيقة البدء في تصوير مشاهد الفيلم قائلا: لم نبدأ التصوير كما أشيع ولكننا مازلنا في مرحلة التحضير للعمل.

وحل الفنان طارق لطفي ضيفاً على برنامج " The insider" وتحدث في اللقاء عن أعماله المقبلة واهمها مشاركته في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 .

وعندما سأله المذيع عن إمكانية مشاركته في العمل والذي يتم التحضير له خلال الفترة المقبلة رد لطفي قائلا: إنه لم يعرض عليه العمل حتى الآن، مشيرا أنه إذا دخل حيز التنفيذ، سوف يشارك فيه بمشهد واحد فقط كضيف شرف، مجاملة لهنيدي صديق عمره.

وعن عدم ظهوره في المهرجانات الفنية أكد الفنان طارق لطفي، إنه ليس ضد فكرة الظهور أو التواجد بالمهرجانات الفنية مشيرا إلى أهميتها.

اقرأ أيضا:

رامي صبري يرد على تصريحات تامر عاشور: «دايما بختارك تكون معايا في...