الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:02 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة التأشيرة.. محمد رحيم يسافر إلى فرنسا

الملحن محمد رحيم
الملحن محمد رحيم

سافر الملحن المصري محمد رحيم إلى فرنسا، وذلك بعد أزمة التأشيرة الخاصة به لحضور حفل جمعية المؤلفين والملحنين الدولية ليتسلم درع الإبداع الماسي.

أزمة تأشيرة محمد رحيم

واجه الملحن محمد رحيم أزمة مؤخرا بسبب التأشيرة الخاصة به ولم يستطع السفر إلى أي مكان خارج مصر ولكن بعد حل الأزمة سافر اليوم الأربعاء إلى فرنسا للتكريم.

وأعلن الملحن محمد رحيم خلال حسابه على فيسبوك تعثر سفره إلى فرنسا واستلام درع الإبداع الماسي من جمعية المؤلفين والملحنين الدولية الـ Sacem، بسبب تأخر التأشيرة، قائلا: نجاح عالمي يضيع على مصر بسبب تأشيره السفر.

الملحن محمد رحيم

وكشف محمد رحيم عن تعرضه للظلم والقهر في عمله وذلك خلال بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلاً: إحساس بالظلم والقهر ملوش وصف ولا تشبيه لما تقعد تشتغل 25 سنة تبذل فيهم أكبر مجهود علشان تثبت نفسك وتحاول يكون ليك مكان وبعد ما ربنا سبحانه وتعالى يكرمك وتنجح وتشتغل مع أكبر نجوم عمرو دياب ومحمد فؤاد وحميد الشاعري في نفس الشهر وأنت عندك 19 سنة تدخل في محنة وتحدي أكبر منه بكتير اسمه الحفاظ على النجاح ومن ساعتها تبدأ رحله أكثر جديه ومجهود بتشتغل في اليوم 20 ساعة ومع كثرة الطلب على أعمالك.

وأضاف: وعلى قد طموحك لما بتشوف أعمالك ناجحه و بتسمعها في الشوارع و العربيات بتدب فيك طاقه جديدة كل يوم وتبدأ تفكر وتدور وتشتغل وتروح مشاوير وتقابل ناس وترجع الصبح علشان كان عندك غنوة في الاستوديو فرحان بيها وخايف عليها مره مع مطرب نجم كبير نفسك تضيف له علامه مضيئة في مسيرته ومره تانية مع مطرب لسه يبدأ وخايف من رهبة الأستوديو ولازم تعامله نفسيا زي أخوك الصغير أو ابنك لأنه موهوب بس لسه معندوش خبرة.

اقرأ أيضًا:

من شاعر لنقيب الموسيقيين.. قصة مصطفى كامل داخل نقابة المهن الموسيقية