الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهيرة: «مبسوطة بإطلالتي في مهرجان الزمن الجميل»

الفنانة شهيرة
الفنانة شهيرة

علقت الفنانة شهيرة حمدي، على إطلالتها في مهرجان الزمن الجميل المقام في لبنان، وذلك خلال بوست عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

شهيرة تعلق على إطلالتها في مهرجان الزمن الجميل

وكتبت شهيرة: مساء الخير.. أنا كان عندي تكريم من يومين في بيروت من مهرجان الزمن الجميل.. سعدت بيه جدا بالرغم أنا حظيت قبل كده بجوائز من مؤسسات فنية كبيرة ومن رئيس الجمهورية .. ولكن هذا التكريم كان له وقع في قلبي لأنهم يدعوني له من 2019 بس وقتها أنتوا عارفين ظروفي العائلية كانت لا تسمح فتمسكهم بتكريمي بالرغم من عدم وجودي تحت الأضواء من سنين.

وأضافت: أسعدني الحضور وخصوصا من لبنان بلد الحب والفن والجمال بشكر رئيس المهرجان دكتور هراتش الإنسان الرائع وشكرا للقائمين عليه على التقدير وحفاوة شعب لبنان الجميل وكمان مبسوطة إن إطلالتي أعجبت كل الحضور وكانوا يسألوني عن مصمم الفستان وكنت أقول بكل فخر ابن بلدي مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، فشكرا هاني صديقي الغالي وشكرا لبنان على الاستقبال المبهج والحمد لله.

إطلالة شهيرة في مهرجان الزمن الجميل في لبنان

أبهرت شهيرة جميع الحضور بإطلالتها الرائعة، حيث ارتدت فستانا يشبه فستان الزفاف مع غطاء مطرز للرأس باللون الأبيض، مع وضعها مكياج خفيف أبرز جمال ملامحها.

شهيرة تهنئ محمد رياض على توليه منصب رئيس المهرجان القومي للمسرح

قامت الفنانة شهيرة بتهنئة الفنان محمد رياض زوج ابنتها بتوليه منصبه الجديد رئيس المهرجان القومي للمسرح، وذلك خلال بوست عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وكتبت شهيرة: مبرووووك الفنان الكبير وزوج ابنتي الغالي تعيينك رئيسا للمهرجان القومي للمسرح، سعيدة بهذه الثقة الغالية، فأنت رمز للأخلاق والاحترام، وطالما توجد الأخلاق يوجد الإخلاص والتفاني والانتماء لما هو راقي ومفيد، فضلا عن الوعي والثقافة والرؤية الفنية الواعية التي أثقلتها الخبرة والسنين، نتمنى التوفيق والنجاح تحت قيادتك للمهرجان القومي للمسرح.

وأصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قرارًا بتكليف الفنان محمد رياض، برئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشر لعام 2023.

اقرأ أيضًا:

الليلة.. وائل الفشني يحيي حفلاً على مسرح ساقية الصاوي