الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خلي بالك من أفعالك» .. منى فاروق تثير الجدل بفيديو لـ محمود الليثي

منى فاروق
منى فاروق

نشرت الفنانة منى فاروق فيديو عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي على إنستجرام يظهر به المطرب الشعبي محمود الليثي وهو يتحدث عن الأفعال.

وقال الليثي خلال الفيديو: خلي بالك من أفعالك علشان هتاخد لفة ورجعالك.

أخر أعمال الفنانة مني فاروق

شاركت مني فاروق في مسلسل "أيام" الذي يتكون من 45 حلقة ويشارك في بطولته كلا من الفنانة حورية فرغلي، سلوي خطاب ، شيري عادل، أحمد صفوت، رياض الخولي، ندي موسي، محمود حجازي، محمد مغربي، محمد دسوقي، مي القاضي، حجاج عبدالعظيم، مي القاضي، ميدو عادل، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، والعمل إخراج محمد أسامه، وتأليف سماح الحريري.

مسلسل الأب الروحي 1

يذكر أن الفنانة مني فاروق شاركت في مسلسل "الأب الروحي 1" وبعدها شاركت في العديد من الأعمال الفنية أهمها مسلسل رحيم، وظل الرئيس، وقيد عائلي ، حيث حققت نجاحات كبيرة من خلال أدوارها بتلك الأعمال.

منى فاروق تثير الجدل بأعمالها

كشفت الفنانة منى فاروق سبب رفضها تقديم مشاهد جريئة، على الرغم من المقابل المادي الكبير الذي يعرض عليها.

وتحدثت منى فاروق في أحدي التصريحات الصحفيه مؤخرا قائلة: إنها لن تقبل بتقديم إي مشاهد جريئة أو خارجة، مهما عرض عليها من مبالغ ماليه كبيرة، مؤكدة قولها أنا محترمة، وعمري ما عملت مشاهد خارجة ومش هقبلها في مستقبلي الفني حتى لو بمليون جنيه.

وأضافت: لو اتعرض عليا ملايين عشان أعمل مشهد خارج برضه مش هوافق لأني محترمة، أنا لما بقيت ممثلة كنت عايزة أعمل حاجه محترمة، وعاوزه الناس تفضل شيفاني كده.

اقرأ أيضا:

الخميس.. كريم أبو زيد يطرح أغنية «إشاعات»