الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس.. كريم أبو زيد يطرح أغنية «إشاعات»

كريم ابو زيد وأغنية إشاعات
كريم ابو زيد وأغنية إشاعات

يستعد المطرب الشاب كريم أبو زيد لطرح أجدد أغنياته التي تحمل اسم "إشاعات" وذلك يوم الخميس المقبل عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقي العربية.

ونشر كريم أبو زيد البوستر الدعائي الرسمي للأغنية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام مشيرا إلى أن أغنية "إشاعات" سوف تطرح الساعه 6 مساءاً يوم الخميس المقبل.

أغنية إشاعات

أغنية "إشاعات" هي أغنية سينجل قام بتسجيلها كريم أبو زيد في أحد أستوديوهات منطقة "الدقي"، وتم تصويره على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج نبيل مكاوي.

تحدث كريم أبو زيد عن كواليس خاصة بأغنية إشاعات موضحا أن الأغنية تدور أحداثها حول أكذوبة الإشاعات المنتشرة الايام الحالية عبر ألسنة بعض الناس.

وأكد كريم ابو زيد أن كلمات الأغنية شبابي ذات إيقاع موسيقي سريع حول عصر السوشيال ميديا وغيرها، كما تحدث عن الخوف من انتشار ظاهرة الإشاعات والأكاذيب دون الوقوف على مستند لنشرها لتسبب الكثير من النتائج الخاسرة.

أغنية إشاعات من إنتاج شركة cube Music للمنتج محمد علام ومدير إنتاج مصطفي طاطا، وكلمات وألحان كريم أبو زيد، هندسة صوتية محمود عزت وأحمد جودة، وتوزيع إسلام ساسو.

أخر أعمال كريم أبو زيد

شارك مؤخرا المطرب كريم أبو زيد في ديو غنائي مع المطرب الشعبي شحتة كاريكا ويحمل الفيديو كليب اسم " ايزي ايزي" وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب في شهر مايو الماضي وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة.

أغنية "ايزي ايزي" كلمات كالوشا وألحان وليد العطار وتوزيع إسلام ساسو وإخراج محمد العوادلى.

اقرأ أيضا:

لن تتخيل سعرها.. هدية حمو بيكا لزوجته في عيد ميلادها