الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:54 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد مرور عام على طلاقه.. علي ربيع يعيش قصة حب جديدة

علي ربيع
علي ربيع

يعيش الفنان علي ربيع قصه حب جديدة تجمعه بفتاه خارج الوسط الفني بعد مرور أقل من عام على انفصاله من زوجته الثانية "سلسبيل".

وظهر علي ربيع في أكثر من مناسبة شخصية بصحبة فتاه يقول أنها حبيبته الجديدة وقريبا سوف تجمعهم علاقه رسمية أمام الجميع.

انفصال علي ربيع عن زوجته السابقة

أعلن الفنان علي ربيع خبر انفصاله عن زوجته سلسبيل قنديل في سرية تامة بعد مرور عام على زواجهم وهي فتاه خارج الوسط الفني، حيث أنه تزوجها بالسر وأعلن خبر زواجهم بعد فترة من الزواج.

سبب انفصال علي ربيع عن زوجته السابقة

بعد نشوب العديد من المشاكل الأسرية بين علي ربيع وطليقته قررا الثنائي الانفصال في سرية تامة بكل هدوء بعدما لمسا استحالة المعيشة معا.

قصة زواج علي ربيع من زوجته الثانية سلسبيل

في شهر أغسطس عام 2021 احتفل علي ربيع بزواجه من زوجته سلسبيل قنديل في سرية تامة، حيث أنه تم الزواج ليلة وفاة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وهذا هو السبب الذي جعله لم يعلن عن زواجه رسميا خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتم الزواج بحضور عدد قليل جدا من الأهل والاقارب وكابتن المصارعه كرم جابر وبعض نجوم مسرح مصر.

من هي زوجة علي ربيع الأولي؟

أعلن الفنان علي ربيع زواجه للمرة الأولي من راقصة الباليه ندي محمود وأنجب منها ابنته الوحيدة "مليكة" وتم الانفصال بعد نشوب العديد من المشاكل الأسرية وانتهت برفع الزوجه عدة قضايا على الفنان علي ربيع.

آخر أعمال علي ربيع

شارك الفنان علي ربيع في فيلم "بعد الشر" ويشاركه البطولة الفنان أوس أوس، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، بيومي فؤاد، والعمل إخراج أحمد عبدالوهاب، وتأليف أمين جمال ووليد ابو المجد.

اقرأ أيضا:

تكريم جديد للفنانة مي كساب عن دورها في «جعفر العمدة»