الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تكريم جديد للفنانة مي كساب عن دورها في «جعفر العمدة»

مي كساب
مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب عن تكريم جديد لها بسبب دورها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان 2023 وذلك من خلال عددا من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وكتبت مي كساب قائلة: شكرا للجمهور الكريم وطلاب الجامعة الأمريكية.

مسلسل اللعبة 4

تشارك الفنانة مي كساب في مسلسل "اللعبة 4" الذي يعرض حالياً عبر منصة شاهد الرقميه يومياً، بطولة الفنان هشام ماجد، شيكو، احمد فتحي، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، ميرنا جميل، وآخرون.

مي كساب تتصدر التريند في جعفر العمدة

منذ عرض مسلسل جعفر العمدة وتصدر اسم الفنانة مي كساب محركات البحث في جوجل بسبب شخصية "ثريا" التي تجسدها في المسلسل وهي أحدي زوجات محمد رمضان "جعفر العمدة".

يشارك في مسلسل "جعفر العمدة" الفنان محمد رمضان، مي كساب، هالة صدقي، زينه، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، احمد فهيم، منذر ريحانه، أحمد عبدالله، وآخرون، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب، وتأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

بعد خطوبتها.. نادين نسيب تعلن طلاقها من هادي الأسمر في بيان خاص