الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خطوبتها.. نادين نسيب تعلن طلاقها من هادي الأسمر في بيان خاص

نادين نجيم
نادين نجيم

شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الجدل الواسع حول علاقة نادين نسيب نجيم بطليقها هادي الأسمر خاصة أنها أعلنت خطوبتها منذ أيام.

وأعلنت اليوم الفنانة نادين نسيب طلاقها رسميا من هادي الأسمر بحكم من المحكمه بمساعدة المحامي الخاص بها انطونيو فرح وذلك من خلال خاصية الأستوري عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وصرح أنطونيو فرح في بيان خاص قائلاً: موكلتنا الفنانة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية، وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها.

وأضاف: موكلتنا نادين نسيب نجيم هي أم لطفلين قاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها "منفردة" بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022″.. وبهذا تكون نادين قد وضعت حد لكل الاخبار الشخصية التي تلاحقها منذ إعلان خطوبتها الجديدة.

آخر أعمال الفنانة نادين نسيب

شاركت نادين نسيب مؤخرا في مسلسل "وأخيراً " الذي عرض في موسم رمضان 2023 والعمل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب.

يتكون مسلسل "وأخيراً" من 15 حلقة، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية امرأة تدعي " خيال" تعيش في مستوي مادي ضعيف ولا تحمل أي أوراق شخصية تثبت هويتها كما أنها تعيش مستوى معيشه صعب جدا، وبالصدفه تقابل شخص يدعي "ياقوت" وتقيم بينهم علاقة عاطفية.

أجمل الأوقات المفضلة بالنسبة للفنانة نادين نسيب

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن أفضل الأوقات التي تعيشها خلال صباحها مؤكدة أنه الوقت الذي تقضيه مع أبنائها هيفين وجيوفاني، وذلك بنشر بعض الصور التي تجمعهم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

ونشرت نادين نسيب بوست قائلة: صباح الخير أحلى شيء عندي بالدني بس أشرب قهوتي الصبح وولادي حدي بالتخت عم تتخيلوا كمية الحنان والتبويس والطيابة الله يحمي ويبارك.

اقرأ أيضا:

كل ما تريد معرفته عن فيلم الملكة الأخيرة.. الجزائر تنافس بعمل تاريخي...