الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:40 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم أبو زيد ينتهي من تسجيل «إشاعات» وطرحها قريبا «صور»

كريم أبو زيد صورة أرشيفية
كريم أبو زيد صورة أرشيفية

أنتهى النجم كريم أبو زيد من تسجيل أغنيته الجديدة التى تحمل عنوان "إشاعات"، في استوديو الرساله بمنطقة الدقى.

تفاصيل أغنية إشاعات لكريم أبو زيد

وأكد كريم أبو زيد، أنه سوف يطرح أغنيته الجديدة "إشاعات" قريبا، بعد تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج نبيل مكاوى قريبًا.

وأشار "أبو زيد" إلى أن أغنية "إشاعات"، تدور فى إطار درامى، حول أكذوبة الإشاعات التى تنتشر على ألسنة بعض الأشخاص ذو الفقر الأخلاقى، ويقع فى صدقها بعض البشر، مؤكدا على أن كلمات الأغنية شبابى ذات إيقاع موسيقى سريع حول عصر السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً:

13 فبراير.. أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة «قادر أكمل»

وأوضح "أبو زيد" أن المخرج نبيل مكاوى يعكف حاليًا، على قدم وساق للوقوف على اللمسات النهائية للإنتهاء من كافه التفاصيل الفنيه قبل إنطلاق تصوير الكليب، وأعرب الفنان عن سعادته وامتنانه بالتعاون مع المنتج محمد علام الذى وصفه، بأنه يعد بمثابة العصا السحرية لكل من يتعاون معه، مشيرا إلى أنه شخص راقي ومتميز على مستوى شخصى قبل المهنى، ويتمنى أن يتكرر التعاون معه مجددًا.

وحرص كريم أبو زيد على تقديم الشكر أيضًا للمنتج المنفذ مصطفى طاطا على بصمته الحماسيه في سرعه تنفيذ هذا الإتفاق، موضحا بأنه هو المحرك الحماسى لتحويل هذا السينجل إلى سياق موسيقي مرئى بإكتمال كافه تفاصيله، وإظهاره إلى النور قريبًا.

أغنيه «إشاعات» هي من إنتاج شركة «cube Music» للمنتج محمد علام، ومدير إنتاج مصطفي طاطا ومن غناء وكلمات وألحان كريم أبو زيد، وتوزيع إسلام ساسو وهندسة صوتية لأحمد جوده ومحمود عزت.