الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:47 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمات عائلية بين كريم أبو زيد ولقاء الخميسي بسبب ”أجازة مفتوحة”

كريم أبو زيد
كريم أبو زيد

انضم الفنان كريم أبو زيد لأسرة مسلسل "أجازة مفتوحة" والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمنهم شريف منير ولقاء الخميسي.

وسيتم عرض العمل الدرامي الجديد خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2020 وذلك بأحد القنوات الفضائية.

وعن تفاصيل شخصيته بالمسلسل أوضح كريم أبو زيد أنه يدعى عمر ويعمل منتج فني لأحد القنوات الفضائية وتظهر شخصيته في المسلسل أنه مجتهد ونشيط في عمله ولكنه مختلف تمامًا في حياته الشخصية حيث يظهر مستهترا ولا يتحمل المسؤولية والتزامات الحياة.

وأشار الفنان أنه يجسد خلال العمل دور شقيق لقاء الخميسي والتي تظهر متزوجة من الفنان شريف منير، وتكون هناك العديد من الأزمات العائلية بين الشقيقين.

ولكن تتميز علاقته مع أولاد شقيقته في المسلسل بمشاعر وأحاسيس من الحب والمرح والطمأنينة والسرور والدفء، معربًا عن سعادته الكبيرة للمشاركة في المسلسل وصناعه.

وينتمي مسلسل "أجازة مفتوحة" إلى نوعية المسلسلات الطويلة التي تتكون من 40 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل والقضايا الزوجية والأسرية.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم وهم شريف منير، وكريم أبو زيد، ولقاء الخميسي، وسميحة أيوب، ومراد مكرم، وهشام إسماعيل، ودنيا ماهر وآخرين، والعمل من إنتاج سينرجي وشركة سليميديا، وتولى كتابة السيناريو والحوار أحمد أبو زيد والإخراج لـ محمد حماقي.

اقرأ أيضًا: هنادي مهنا: أحمد عزمني على سينما وأكلت فشار وفي الأخر جاب واحد صاحبه معاه (فيديو)

ويشار إلى أن آخر أعمال  كريم أبو زيد مشاركته بمسلسل "ابن أصول " الذي لعب بطولته كلا من حمادة هلال وآيتن عامر بجانب مجموعة من النجوم وهم سوزان نجم الدين، ورانيا منصور، ومحمد نجاتي، وإيناس كامل، ووفاء سالم، وأحمد حلاوة، وإسلام إبراهيم، وحمزة العيلي، وعماد رشاد وآخرين.