الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شكرًا مش كفاية».. أول ظهور لـ طارق عبد العزيز بعد خضوعه لعملية في القلب

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

حرص الفنان طارق عبد العزيز على توجيه الشكر للفريق الطبي الذي تولى متابعته أثناء فترة مكوثه في أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية أدت إلى خضوعه لعملية قسطرة وتركيب دعامات، كما حرص على طمأنة جمهوره عليه.

نشر الفنان طارق عبد العزيز صورة تجمعه بالفريق الطبي بالمستشفى والفنان محمد رياض، وعلق: "اللهم لك الحمد دائمًا وأبدًا.. تمت عملية القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن كل الناس إني بخير الحمدلله، وبشكرهم على دعائهم ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق".

أول تعليق من الفنان طارق عبد العزيز بعد شفاءه

وأضاف: "للشكر قائمة لا تنتهي أولهم وعلى رأسهم الجمهور العالي الذي ملأ الصفحات بالدعاء، والصحافة المصرية في تحري الدقة قبل نشر أي معلومة، وبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من الدكتور أشرف عبد الباقي وحتى العزيزة نهال عنبر التي بذلت مجهود كبير لإزالة أى عقبات، وهذه القائمة ليس لها نهاية".

وتابع طارق عبد العزيز: "شكرًا مش كفاية لناس كتير تانية هما عارفين نفسهم كويس منهم أهلى وأصدقاء الجامعة وأسرتي وأولادهم وغيرهم، وشكرًا للغالي أخويا محمد رياض اللي ربنا جعله يكون سبب للتعافي والوقفة دي، شكرًا لمستشفى مصر الدولي وفريق أكاديمية جراحة القلب في جامعة عين شمس أطباء وتمريض، هم المعنى الحقيقي للتفاني والإتقان ادعو لهم بالتوفيق والتقدم المستمر".

اقرأ أيضًا: حمو بيكا يثير الجدل بهديته لزوجته في عيد ميلادها.. والجمهور: «فاتحه محل دهب في إيدها»

طارق عبد العزيز يوجه الشكر للطاقم الطبي المشرف على علاجه

واختتم طارق كلامه: "شكرًا للدكتور سامح ثابت الذي كشف الغمة ودكتور ماجد بهجت على الاهتمام وحسن الاستقبال وشكرًا دكتور أيمن الباز لاهتمامه بكل التفاصيل وأخيرًا دكتور طارق رشيد السبب في الضحكة التي تعتلى الوشوش الطيبة في الصورة، وهو مثال حى للدكتور الفنان الذي يبدع في عمله ليس فقط يحبه".

اقرأ أيضًا: «كلمات مؤثرة وزيارة قبره».. نجوم الفن يحييون ذكرى ميلاد الساحر محمود عبد العزيز

مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي يعلن لجان التحكيم.. يسرا اللوزي وأحمد وفيق الأبرز