الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:39 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتوزيع جديد.. أصالة تطرح أغنية فقدت نفسي على يوتيوب.. فيديو

أصالة
أصالة

طرحت المطربة أصالة نصري أغنيتها الجديدة "فقدت نفسي" بتوزيع جديد عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية والتوزيع الجديد من توقيع "عراب".

أغنية "فقدت نفسي" غناء أصالة نصري، ومن كلمات الشاعر حذيفة العرجي، وتلحين رامي الشافعي، والتوزيع الموسيقي عمر صباغ، وريمكس وميكس وماستر عراب.

كلمات أغنية فقدت نفسي

تقول كلمات أغنية "فقدت نفسي" غناء أصالة: "لم يكذب الليل حين الليل أخبرني أن الذي غاب دهرًا لن يعود غدا أنا كرهتك لا أخفيك من زمن وصرت أكره من كرهي لك البلدا فقدت نفسي لما صرت أتبعها فعظم الله أَجري في الذي فقدا قلبي وروحي وحب كان يجمعنا أن لا تعود سألنا الواحد الأحد فقدت نفسي لما صرت أتبعها فعظَّم الله أَجري في الذي فقدا قلبي وروحي وحب كان يجمعنا أن لا تعود سألنا الواحد الأحد".

وتقول أيضًا أصالة: "أنا منحتك إحساسي وعاطفتي وكنت أهلي ولكن لم تعد أحدا أذقتني المر تلو المر، مبتسمً فالآن بعدًا وحرمانًا عش الأبدا فقدت نفسي لما صرت أتبعها فعظم الله أجري في الذي فقدا قلبي وروحي وحب كان يجمعنا أن لا تعود سألنا الواحد الأحد فقدت نفسي لما صرت أتبعها فعظم الله أَجري في الذي فقدا قلبي وروحي وحب كان يجمعنا أن لا تعود سألنا الواحد الأحد".

اقرأ أيضًا: «كلمات مؤثرة وزيارة قبره».. نجوم الفن يحييون ذكرى ميلاد الساحر محمود عبد العزيز