الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف أزمة منتصف العمر يهاجم أصالة: «قلبها ما بيحملش إلا سواد وغل»

المؤلف أيمن سليم  والمطربة أصالة
المؤلف أيمن سليم والمطربة أصالة

علق المؤلف أيمن سليم، على الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للنجمة السورية أصالة نصري، وهي تحرج المايسترو هاني فرحات في إحدى حفلاتها.

وأعرب سليم خلال رسالته، عن غضبه واستيائه الشديد من الطريقة التي تحدثت بها أصالة، عن مايسترو فرقتها الموسيقية.

رسالة المؤلف أيمن سليم لـ أصالة

ونشر المؤلف أيمن سليم، صورة للمطربة أصالة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلا: "فيديو مرعب الناس كلها بتشيره للمطربة أصالة وهي بتقل ذوقها وأدبها وبتمدح في مايسترو آخر غير هاني فرحات مايسترو حفلها وبتقول إنه أهم من هاني وأحلى من هاني".

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها الترند.. تعرف على أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وأردف سليم: "كل ده بسبب خلافها مع أنغام اللي قاهراها ومنكدة عليها عيشتها لأن هاني فرحات بيشتغل مع أنغام في كل حفلاتها، والمشكلة إن مش أنغام بس اللى أحسن من أصالة ده شيرين عبد الوهاب بكل عيوبها ومشاكلها أحسن من أصالة وآمال ماهر أحلى من أصالة".

هجوم أيمن سلامة على أصالة

وأضاف المؤلف أيمن سليم: "للأسف رغم كل عمليات التجميل اللي خليتها شبه العرايس الحلاوة ماقدرتش تجمل قلبها اللي مابيحملش إلا سواد وغِل وصورم، وفي فرق بين العفوية وبين الوقاحة وقلة الأدب".

واختتم أيمن سليم رسالته، فقال: "واضح إن القرشين اللي عملتهم بسبب تطبيلها المستمر وتزييف الحقايق والتاريخ قووا قلبها وخلوها تتخيل إن الجمهور تحت جزمتها ومجبر يستحمل تصرفاتها العشوائية وقلة ذوقها على الأحلى والأهم منها".

هجوم الجمهور على أصالة نصري

وفي هذا السياق، واجهت المطربة أصالة، هجومًا عنيفًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها، من حفل غنائي لها، أحرجت فيه قائد فرقتها المايسترو هاني فرحات.

وتوالت التعليقات المهاجمة للفنانة أصالة بعد انتشار الفيديو، وكان من أبرزها: "هاني فرحات محتاج الفرقه كلها تطبطب عليه واحد واحد بعد الموقف دا الله يكسفك يا شيخة زي ما كسفتيه".

وعلق متابع آخر، وقال: "انتقلت خواطر هاني إلى الرفيق الأعلى بعد طرشحتها".