الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها الترند.. تعرف على أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

شيرين عبد الوهاب صورة أرشيفية
شيرين عبد الوهاب صورة أرشيفية

تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب الترند على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والنزاع القضائي بينهما.

شيرين عبد الوهاب عبر توتير

وظهرت شيرين عبد الوهاب بعد غيابها بسبب الأزمة عن السوشيال ميديا، وكتبت رسالة لمطربة نوال الزغبي عبر حسابها على تويتر، قائلة: "شكرا يا نوال جدآ إنك دائما فاكراني في كل حاجة، وبرغم أن مشاكلي دي مكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة حلوة جداً وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش"

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

أقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة، لإلزامها بـ تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيهاً، وذلك بسبب عدم التزامها بـ العقد بينهما الذى سجل عام 2019، و كان نص العقد بالتعاون مع شركة روتانا بألبومين يحتوي كل واحد منهما على 10 أغاني، تصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية من تنظيم الشركة.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد حفلة على الحجار في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

ومن المقرر أن يتم الجلسة المقامة من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إلى يوم 18 مارس المقبل، في محكمة القاهرة الاقتصادية الدعوى رقم 1835 اقتصادي لسنة 2022 .

رد شيرين عبد الوهاب

كما قال محامي حسام لطفي محامي المطربة شيرين عبد الوهاب أنها أقامت إنذارًا لشركة روتانا، واتهمتها بـ استغلال صوتها بكافة جميع الطرق في ألبومين.

وأضاف أنها انتهت بالفعل من تصوير الألبوم الخاص بشركة روتانا، ومتبقي لها ألبوم واحد فقط وفقًا للعقد بين الطرفين، مشيرا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب يحق لها إنهاء العقد بينهم دون أي مسئولية عليها؛ لأن العقد في بنده الثامن مكتوب أن يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد دون مسئولية عليه من قِبل الطرف الآخر .

اقرأ أيضًا: بدء عزاء شقيق المطرب حكيم.. عصام كاريكا وإسماعيل فرغلي أول الحضور

9 مارس المقبل.. إليسا وهيفاء وهبي في حفل غنائي مشترك بالدوحة