الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حجز دعوى شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب لجلسة 18 مارس

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم السبت، حجز الدعوى المقامة من شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تطالب بإلزامها، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، لعدم التزامها ببنود التعاقد التي تم عام 2019، مع الشركة لتقديم ألبومين، لجلسة 18 مارس المقبل للحكم.

وحسبما قالت روتانا، إن بنود تعاقد الشركة مع شيرين كانت تنص على أن كل ألبوم يحتوي على 10 أغنيات، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة، وتصوير 2 فيديو كليب، وذلك لجلسة 18 مارس المقبل للحكم.

وكشفت الدعوى المقامه من شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تطالب بإلزامها بدفع تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه؛ وذلك لعدم التزامها بالعقد المبرم بينهما في عام 2019 الماضي والذي ينص على تقديم ألبومين يحتوي كل واحد منهما على 10 أغاني، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات غنائية تنظمهم الشركة.

وفي نفس السياق قال حسام لطفي دفاع المطربة شيرين عبد الوهاب، إن موكلته التزمت بالعقد المبرم مع شركة روتانا، وانها انتهت بالفعل من تصوير الألبوم الخاص بها، ولم يتبقى لها ألبوم واحد فقط وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين، وعقب انتهاء الدفاع من المرافعه قررت المحكمة حجز الدعوى للنطق بالحكم في جلسة 18 مارس المقبل.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»