الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعيش الصديقان "محمد وسليمان" في إحدى الشقق في الحي السادس بمدينة السادس من أكتوبر، يقتسمان طعامهما وشرابهما معًا، إلى أن دخل الشيطان بينهما وكتب نهايتهما، الأول قتيل والثاني سيقبع خلف القضبان لارتكابه الجريمة في حق صديقه.

يعود محمد صاحب ال22 عاما يوميا من عمله «عامل نظافة»، ويحاول أن ينتهي من تعب اليوم كله بتشغيل أَغَانٍ، ولكن على الناحية الأخرى عاد صديقه سليمان الذي يبلغ من العمر 44 عاما، من عمله منهكا وطلب من الأول أن يتوقف عن تشغيل الأغاني ولكنه أبي أن ينصاع لأوامره، فوقعت بينهما مشادة كلامية انتهت بمقتل المجني عليه.

المشادة التي وقعت بين المتهم والمجني عليه جعلت الأول يستل سلاح أبيض سكين ويسدد لصديقه طعنة نافذة في الجانب الأيسر التي أودت بحياته، ولكن لوهلة استيقظ المتهم من الغفلة التي وضعها فيها شيطانه وحاول إسعافه ولكن دون جدوى.

وبعد أن فشلت كل المحاولات في إسعاف المتهم لصديقه المجني عليه استغاث بالجيران الذين نقلوا الجثة إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وفر حينها هاربا، وبعد أن تم تقنين الإجراءات من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وإعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتنقلة تم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: تحرير 2054 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني