الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«غربله بالرصاص».. الأمن يبحث عن هوية المتهم بقتل عاطل كرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يكن مشهدا سينمائيا يتم تصويره في أحد شوارع منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، ولكن كان واقعا حينما قام شخصا ملثما يقود دراجة نارية، يترقب خروج عشريني من باب منزله حتى سحب سلاحا ناريا كان بحوزته وشد أجزائه مطلقا وابلا منه عليه ما أودى بحياته في الحال.

لم يتمكن الأهالي من معرفة ما الذي دار خلال الدقائق المعدودة التي أطلق فيها المتهم النيران على المجني عليه «م. س، 20 عاما، عاطل» سوي خروج الجميع من شرفات منازلهم وأماكن عملهم على صوت صراخ مختلط بأعيرة نارية ودماء متناثرة على الأرض بعد أن لقي الضحية مصرعه في الحال بعد تلقيه عيار ناري في القلب.

صرخات أطلقتها أسرة المجني عليه وصلت إلى عنان السماء بعد أن رأوا الضحية غارقا في دمائه مفارقا للحياة، مستنجدين بالأهالي لطلب الإسعاف لمحاولة إنقاذ حياته ولكن كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة بين أيديهم.

حالة من الذهول أصابتهم بعد أن كتبت نهاية نجلهم المجني عليه بهذه الطريقة، حتي حضرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى منطقة كرداسة وفرضوا كردونا أمنيا حول مكان الجريمة وبدأوا في عملهم وجمع فوارغ الطلقات حتي يتمكنوا من الوصول إلى هوية المتهم المجهول الذي أطلق النيران على الضحية.

كما أمرت الأجهزة الأمنية أيضا بفحص كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الجريمة، وسؤال عدد من شهود العيان على الواقعة الذين قرروا أن المتهم كان ملثما ويقود دراجة بخارية، وتكثف قوات الأمن جهودها للوصول إلى هوية الجاني.

وتحفظت النيابة العامة على جثة المجني عليه داخل المشرحة تمهيدا لتشريحه والوقوف على أسباب الوفاة وفحص الطلقات النارية الموجودة في جسده، وإعداد تقرير طبي بالحالة.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: تحرير 2054 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني