الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يوقع غرامات مالية على مسؤولين لتدني خدمة النظافة

محافظ الجيزة، خلال جولته الميدانية بحي الطالبية
محافظ الجيزة، خلال جولته الميدانية بحي الطالبية

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، شارعي عثمان محرم والإخلاص بحي الطالبية، لتفقد الخدمات الميدانية المقدمة للمواطنين من جانب شركات النظافة، وكذلك متابعة إصلاح كسر ماسورة مياه عمومية.

وخلال جولته الميدانية، عنف محافظ الجيزة، المسؤولين عن النظافة لتدني مستوي الخدمة وانتشار القمامة بالشوارع والطرقات، فيما وقع غرامات مالية على شركات الجمع المنزلي المسئولة، عن جمع القمامة مع محاسبه المقصرين من المتابعة الميدانية المكلفين بالرصد الميداني للنظافة ولعدم القيام بواجبهم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة في توسعات محور عمرو بن العاص بالجيزة

ووجه «راشد»، رئيس حي الطالبية بسرعة تطبيق الغرامات وتحذير المسؤولين عن النظافة بعدم تكرار نفس الأمر، مشيرًا إلى أنه إذا حدث أي تقصير سيتم فسخ جميع التعاقدات معهم.

وكلف بسرعه الانتهاء من أعمال الاصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة مع القيام بمجهودات شفط المياه الناتجة عن الكسر لعدم تأثيرها علي الحركة المرورية.

وأعلن المحافظ، أنه جرى الانتهاء من إصلاح الكسر الأول، فيما يجري العمل على قدم وساق للانتهاء من أعمال الاصلاح بكسر آخر، مضيفًا أنه جرى الدفع بـ١٥ سيارة لشفط المياه المتراكمة والناتجة عن كسر المأسورة، لفتح الطريق أمام المواطنين.

موضوعات متعلقة