الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لمواجهة غلاء الأسعار.. مصدر بالجيزة يكشف لـ«الطريق» تفاصيل الحملات المستمرة على الأسواق

محافظ الجيزة خلال حملة مكبرة للتأكد من الالتزام بالأسعار
محافظ الجيزة خلال حملة مكبرة للتأكد من الالتزام بالأسعار

قال مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة، إنه جرى شنّ عدد من الحملات الرقابية على البائعين والتجار للتأكد من عدم التلاعب في الأسعار أو المغالاة، مشيرًا إلى أنه يجري مراقبة الأسواق مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنه يجب مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد والمواطنين، مناشدًا التجار والبائعين بالتكاتف مع أجهزة الدول وعدم استغلال موجة الغلاء وزيادة الأسعار على المواطنين.

كانت الأجهزة الرقابية بمحافظة الجيزة، شنت عدة حملات تموينية على المحال والمنشآت التجارية بالأسواق لمتابعة التزام البائعين بالأسعار وعدم المغالاة والتأكد من جودة السلع المعروضة للمواطنين.

اقرأ أيضًا: رئيس حي العمرانية لـ«الطريق»: حملاتنا مستمرة لإعادة المظهر الجمالي للشوارع «صور»

فيما جري شنّ حملة مكبرة من إدارات الطب البيطري والتموين بالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية جري خلالها المرور على محلات الجزارة وضبط ٩١ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

فيما جرى شنّ حملة أخرى رقابية على أصحاب المحال وسلاسل السلع الغذائية للتأكد من مدي توافر السلع والالتزام بالأسعار المعلنة، مع تحرير محاضر للمخالفين والتنبيه على أصحاب المحال بالالتزام بالتسعيرة.