الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:07 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية المحلية تناشد المواطنين بضرورة الإبلاغ عن غلاء الأسعار

السلع الغذائية_ ياندكس
السلع الغذائية_ ياندكس

ناشدت وزارة التنمية المحلية، اليوم السبت، المواطنين بضرورة الإبلاغ عن منافذ البيع الخاصة "المحالات والمولات" في حالة ارتفاع مبالغ في أسعار السلع الغذائية، وبالتالي هذا الأمر لا يخص السلع فقط ولكن جميع المستلزمات التي تلبي احتياجات المواطن المختلفة، حيث إن دور الدولة يكمن في مجابهة هذه الظواهرة.

اقرأ أيضًا:جيهان مديح: مشاركة الرئيس السيسي بالقمة الأمريكية الإفريقية انتصار للدبلوماسية المصرية

وشددت التنمية المحلية، في بيان له، أنه تتلقي جميع الشكاوى من قبل المواطنين، وذلك في إطار مباردة "صوتك مسموع" الوزارية، فضًلا عن أن المبادرة تتلقى الشكاوى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك www.facebook.com/sotakmasmwo ورقم الخط الساخن 15330.

اقرأ أيضًا:طقس الأيام المقبلة.. انخفاض الحرارة مع فرص أمطار خفيفة

وتابعت "التنمية" أن تلقي الشكاوى تعمل طوال أيام الأسبوع، وأيضًا على مدار 24 ساعة، والبريد الإلكتروني للوزارة [email protected]، مشيرة إلى أن الأمر يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة مجابهة ظاهرة جشع التجار.

وأضافت أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد أن هناك كليفات واضحة لكافة الأجهزة الرقابية بالتوافق بشأن مهلة محددة، سيتم بعدها المرور الدوري، والتعامل على الفور مع أي منفذ بيع - مثل تجار التجزئة والمحال التجارية - لا يلتزم بإعلان أسعار السلع، أو يُغالي في أسعارها.

موضوعات متعلقة