الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يطمئن على مصابين حادث تدافع مدرسة الشهيد أحمد جمال بالعمرانية.. «فيديو وصور»

محافظ الجيزة خلال زيارته للطلاب المصابين جراء حادث التدافع
محافظ الجيزة خلال زيارته للطلاب المصابين جراء حادث التدافع

زار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مستشفيات أم المصريين والهرم للاطمئنان على الحالة الصحية للطالبات من مصابي حادث التدافع الذي وقع بمدرسة الشهيد أحمد جمال بحي العمرانية اليوم والذي أسفر عن إصابة ٧ طالبات تم نقلهن لمستشفى أم المصريين لتشخيص حالاتهن وتلقيهن العلاج اللازم.

وأطمأن محافظ الجيزة، على حالة الطالبات آية هاني ونورا على واللاتي تخضعان للمتابعة الصحية بمستشفيات أم المصريين والهرم بعد خروج الـ٥ حالات الأخرى لتحسن حالتهم الصحية.

فيما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة ومديرا المستشفيات بالمتابعة الدورية للحالة الصحية للطالبتان وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تمام شفائهم وعودتهم إلى منازلهم.

اقرأ أيضًا: لمواجهة غلاء الأسعار.. مصدر بالجيزة يكشف لـ«الطريق» تفاصيل الحملات المستمرة على الأسواق

كما تفقد محافظ الجيزة عددا من أقسام مستشفى أم المصريين لمتابعة سير العمل وتلقى المترددين لخدمات الرعاية الصحية ووجه باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير أقصى رعاية صحية للمرضى من المواطنين.

رافق المحافظ خلال زيارته محمد نور السكرتير العام المساعد وأشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ووكيل مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، ورؤساء أحياء جنوب الجيزة والطالبية والهرم ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي.