الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس حي الهرم لـ«الطريق»: حملة مكبرة لإعادة الانضباط والمظهر الجمالي بسوق البطران وترعة الحلو

حي الهرم خلال حملة اشغالات مكبرة
حي الهرم خلال حملة اشغالات مكبرة

قال اللواء حسن موافي، رئيس حي الهرم، إنه جرى شنّ حملة اشغالات مكبرة لإزالة المخالفات بسوق البطران ومحيطه وترعه الحلو، مع إزالة كافة البائعة بالطريق العام لإعادة الانضباط وفتح الشارع أمام حركة المواطنين ومنع الزحام المروري، مشيرًا إلى أنه جرى شن حملة نظافة أخرى للحفاظ على المظهر الجمالي مع تشجير ورصف عدد من الشوارع.

وتابع رئيس حي الهرم في تصريح خاص لـ«الطريق»، أنه جرى تنفيذ عددا من الحملات بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، فيما تمت الاستجابة لشكاوى المواطنين لوجود تعديات على الطريق العام من قبل المحال التجارية والباعة الجائلين والمفترشين للطريق، الأمر الذي تسبب في إعاقة حركة المارة.

فيما شدد محافظ الجيزة، على ضرورة رفع كافة إشغالات وتعديات المحال ومفروشات الباعة الجائلين، مع تشديد الرقابة والمتابعة الدورية لحين عودة الحركة المرورية لطبيعتها، ورصد أية حالات لعودة الإشغالات أو التعديات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أسفرت الحملة عن مصادرة أكثر من 50 حالة اشغال وتعدٍ للبائعين والمحال مع مصادرة المضبوطات وإيداعها مخازن الحي.

اقرأ أيضًا: مصرع مهندس وإصابة 3 في حادث تصادم بسوهاج

موضوعات متعلقة