الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:46 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع مهندس وإصابة 3 في حادث تصادم بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى مهندس مصرعه وأصيب 3 آخرين بإصابات مختلفة، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج.

تعود أحداث الواقعة، إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين ووجود متوفى ومصابين بدائرة المركز.

اقرأ إيضآ http://من أسرة واحدة.. انقلاب سيارة ملاكي وإصابة 4 أشخاص بسوهاج

http:// مصرع وإصابة 4 في انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي بسوهاج

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى قيادة "محمود ا ع"، يبلغ من العمر 48 عام، مهندس، على الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام، اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بسيارة ملاكي أخرى قيادة "محمد ا م"، يبلغ من العمر 57 عاما، سائق، يقيم دائرة محافظة قنا.

ونتج عن الحادث مصرع الأول وإصابة الثاني "بكسر فى اليد اليمني وكدمات متفرقة فى الجسم"، وإصابة نجله "عبد الله م"، يبلغ من العمر 23 عاما، عامل، يقيم بذات الناحية "بكسر في الكتف الأيسر" ، و"عبد الله ب م"، يبلغ من العمر 28 عاما، عامل، يقيم دائرة قنا مصاب "بجرح في الشفة السفلي وكدمات متفرقة في الجسم" من مستقلي السيارة الثانية.

وجرى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المتوفى إلى المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بعد توقفه جزئيا.