الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة الزمالك.. ماذا قدم ميدو مع الإسماعيلي في ولايته الأولى؟

ميدو
ميدو

يستعد نادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره الزمالك في تمام السابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعد هذه المباراة بمثابة التحدي أمام أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، والذي تولى المسئولية الفنية للدراويش قبل 48 ساعة فقط.

من جهته، أكد أحمد حسام ميدو في تصريحات له عقب توليه المسئولية الفنية على أنه يحترم نادي الزمالك، ولكنه أيضًا يدرب الإسماعيلي النادي الكبير الذي يتمتع بتاريخ عريض، مشيرًا إلى أن الإسماعيلي ليس سيئًا، ولكنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين فقط ينقصهم التوفيق.

وأكد ميدو رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز على الزمالك، وعودة الانتصارات للدراويش، لعودة الفريق لوضعه الطبيعي على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ماذا قدم ميدو مع الإسماعيلي؟

وتعد هذه المرة هي الثانية التي يتولى فيها ميدو، تدريب الإسماعيلي، حيث سبق له تدريب الدروايش من قبل، وحقق نتائج جيدة، والتي تأتي كالتالي..

قاد أحمد حسام ميدو الإسماعيلي في تسع مباريات من قبل، حيث حقق الفوز في مس مباريات، وتعادل في مبارتين، فيما تلقى الهزيمة في مبارتين.

سجل لاعبو الإسماعيلي مع ميدو 17 هدفًا، فيما تلقت شباك الفريق أربعة أهداف فقط.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، واستغلال تعثر النادي الأهلي الذي تعادل أمس أمام سيراميكا كيلوباترا بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن النادي الأهلي متصدر الدوري، فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة.

فيما يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم، في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ست نقاط فقط.