الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصدر بالزمالك يكشف أسباب غياب سداسي الفريق عن مباراة الإسماعيلي.. خاص

عمر جابر لاعب الزمالك
عمر جابر لاعب الزمالك

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة الإسماعيلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز، غياب السداسي محمود حمدي الونش، وعمر جابر ومحمد عبد الشافي، ومصطفى شلبي، وابراهميا نداي، ويوسف حسن.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن غياب الثنائي يوسف حسن ومحمد عبد الشافي سيغيب عن مواجهة الإسماعيلي بسبب وجهة نظر فنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأضاف المصدر ذاته بأن مصطفى شلبي والسنغالي إبراهيما نداي مستمرين في مرحلة التأهيل، لتجهيزهما للمباريات القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع: عمر جابر خارج مباراة الإسماعيلي بعد شعوره ببعض الاجهاد العضلي، غاب بسببهم عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

وبدأ محمود حمدي الونش مدافع الزمالك المرحلة الثانية من التأهيل، في أحد المراكز الطبية في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن البرنامج الموضوع له من الجهاز الطبي للأبيض.

ويخوض الزمالك، مواجهة الإسماعيلي، بطموحات كبيرة، من أجل تحقيق الفوز بعد التعادل أمام المقاولون العرب، حيث من المقرر أن تقام المباراة، غدا الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرا أيضًا .. الدوري المصري.. حسين الشحات يقود هجوم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا