الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لا يعرف طعم الفوز.. ماذا يفعل ميدو كمدير فني عندما يُواجه الزمالك؟

أحمد حسام ميدو - المدير الفني للإسماعيلي
أحمد حسام ميدو - المدير الفني للإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مرتقبة أمام الإسماعيلي في دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويضرب الإسماعيلي موعداً قوياً مع نظيره الزمالك، في مواجهة يحتضنها استاد القاهرة الدولي، مساء غد الخميس، ضمن حساب الجولة العاشرة من الدوري.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

الزمالك في تحدِ جديد بالدوري أمام الإسماعيلي المُتعطش لتحقيق نتيجة إيجابية تحسن من موقفه في المسابقة المحلية بعد سلسلة طويلة من الخسائر والتعادلات المتتالية منذ انطلاق الدوري الممتاز.

ويسعى الأبيض إلى العودة مجددًا لنغمة الانتصارات عبر بوابة الدراويش، خصوصًا بعد وقوع الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون بالجولة الماضية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، في حين يقع الإسماعيلي بالمركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

تولي ميدو تدريب الإسماعيلي

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، على تعيين أحمد حسام "ميدو" مديراً فنياً للفريق خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي رحل عن الدراويش لسوء النتائج منذ انطلاق الدوري.

وقاد ميدو مران الفريق أمس الثلاثاء للمرة الأولى بعد توليه منصب المدير الفني للإسماعيلي بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي قابل للتجديد.

وستكون مباراة الزمالك المقبلة في الدوري بمثابة الظهور الأول لميدو مع الإسماعيلي بعد توليه المسئولية الفنية للقلعة الصفراء.

ويستعرض الطريق في السطور التالية ماذا قدم ميدو كمدير فني عندما يُواجه الزمالك؟

واجه أحمد حسام، الزمالك في 5 مباريات سابقة، حقق خلالها ميدو تعادل وحيد، وخسر في باقي المواجهات ضد الفارس الأبيض.

وادي دجلة

المقابلة الأولى لميدو أمام الزمالك كانت في مسابقة الدوري يوم 29 نوفمبر عام 2016، حينما كان ميدو مديرا فنيا لوادي دجلة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المقابلة الثانية لميدو أمام الزمالك كانت في مسابقة الدوري بالتحديد يوم 18 مايو عام 2017 وحسمها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد لدجلة.

أما المواجهة الثالثة بين ميدو والزمالك كانت يوم 29 أكتوبر موسم 2017 وتعرض وقتها وادي دجلة تحت قيادة ميدو للخسارة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

مصر المقاصة

المقابلة الرابعة لميدو ضد الزمالك كانت في ربع نهائي كأس مصر يوم 28 أغسطس عام 2019، وتفوق فيها أبناء ميت عقبة على مصر المقاصة بهدف نظيف حينما كان ميدو يتولى القيادة الفنية للفريق الفيومي.

3 أكتوبر عام 2019 كانت المواجهة الأخيرة لميدو أمام الزمالك وخسر فيها أيضًا مصر المقاصة بهدف دون رد في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الزمالك بالدوري