الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما وراء الكواليس.. ”الطريق” يكشف تفاصيل المران الأول للإسماعيلي مع ميدو قبل مواجهة الزمالك

ميدو خلال مران الإسماعيلي
ميدو خلال مران الإسماعيلي

أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، تعاقده مع أحمد حسام "ميدو" لقيادة الدراويش خلال المرحلة المقبلة، خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي رحل عن الفريق لسوء النتائج وتذبذب مستوى اللاعبين منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى ميدو المهمة الفنية للإسماعيلي بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي قابل للتجديد، على أن يعاونه كلاً من، أشرف خضر مدرباً عاماً و وأيمن الجمل مديراً لجهاز الكرة ومحمد عبد المنصف مدربا حراس المرمى و الثنائي أحمد الجمل وعمر الجمل في منصب المدرب المساعد.

كواليس المران الأول للإسماعيلي مع ميدو

وأدى لاعبو الإسماعيلي مرانهم الأول تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو وجهازه المعاون، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبدالرحمن أنوس بالإسماعيلية، استعدادًا للقاء الزمالك المقبل في الدوري الممتاز.

وحرص ميدو على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة المقبلة والعمل سويا بكل قوة وبذل أقصى جهد من أجل عودة كيان الإسماعيلي لمكانته الطبيعية التي تليق به بين الكبار.

وشدد ميدو خلال حديثه مع اللاعبين على أن الفريق يملك عناصر جيدة قادرة على تحقيق نتائج جيدة بشرط الالتزام بالتعليمات الفنية واللعب بروح والقتال على المكسب في أي مباراة يخوضها الإسماعيلي مهما كان حجم وقوة المنافس.

كما اشتمل مران الفريق على تقسيمة فنية قوية للاعبين تم إيقافها عدة مرات من قِبل ميدو لتصحيح بعض الأخطاء وتفاديها خلال المباريات المقبلة.

وطالب أحمد حسام ميدو خلال مران الإسماعيلي اليوم، اللاعبين بضرورة تمرير الكرة من لمسة واحدة وسرعة الاستلام والتسلم وتضييق المساحات أمام المنافس.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره الزمالك، مساء الخميس المقبل، في مواجهة قوية يحتضنها استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة العاشرة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويسعى الإسماعيلي لتحقيق انتصاره الثاني في الدوري هذا الموسم، بعد فوزه الوحيد أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة.

موقف الإسماعيلي في مسابقة الدوري

يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط بعد مرور 9 جولات، حقق خلالها الدراويش فوز وحيد، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 5 مناسبات.

اقرأ أيضًا:الأهلي يكشف حقيقة تمديد عقوبة كهربا: «اللي معاه الخطاب ينشره»