الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كارت أصفر» من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك


وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من الرسائل، للاعبي الأبيض، خلال المران الجماعي، الذي عقب لقاء المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره المقاولون العرب، بدون أهداف، في اللقاء، الذي جمع بينهما، على ملعب الأخير، أمس الأحد، في مواجهة شهدت أداء متواضع من لاعبي الأبيض، وأداء جيد من ذئاب الجبل.

كارت أصفر من فيريرا


وعقد البرتغالي فيريرا، جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، شهدت تحذيرات صريحة باستبعاد أي لاعب من التشكيل الأساسي للفريق في حالة استمرار حالة الاستهترار التي ظهرت خلال مواجهة المقاولون العرب.

دعم الجماهير


وأكد فيريرا على ضرورة النظر للجماهير العظيمة التي تأتي بكثافة كبير في جميع ملاعب مصر من أجل دعم الفريق خلال الشهور الأخيرة، حيث أشار إلى ضرورة مصالحتهم بالفوز في المباراة القادمة أمام الإسماعيلي كـ"رد الجميل" لحضورهم المستمر ودعمهم الكبير خلال الموسم الحالي.

المنافسة على الدوري


وعبر البرتغالي عن ثقته الكبيرة في كل اللاعبين من أجل مواصلة المشوار، والفوز ببطولة الدوري للعام الثالث على التوالي، مؤكدا على ضرورة عودة الفريق إلى طريق الانتصارات في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضَا: بعد التعادل مع المقاولون.. جلسة طارئة من فيريرا مع زيزو خلال مران الزمالك