الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مواجهة قوية أمام الزمالك في مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويشهد استاد القاهرة الدولي قمة كروية مرتقبة تجمع الفارس الأبيض والدراويش ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ويدخل كلا الفريقين المباراة لحصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز بعد تعثرهما في الجولة الماضية من الدوري، حيث تعادل الزمالك أمام المقاولون سلبياً، فيما خسر الإسماعيلي أمام المصري بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، سيكون الخميس المقبل، الموافق 29 ديسمبر 2022، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تُذاع مباراة الإسماعيلي ضد الفارس الأبيض مباشرة على قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري للمسابقة المحلية، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز

الزمالك يأتي في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، خلف الأهلي المُتصدر برصيد 23 نقطة.

في المقابل، يقع الإسماعيلي بالمركز السادس عشر برصيد 6 نقاط بعد مرور 9 جولات، حقق خلالها الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في 3 مناسبات، وخسر في 5 مباريات.

اقرأ أيضًا:مصدر لـ «الطريق« يكشف تطورات جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لضم موهبة تونس