الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:37 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأحمر في أزمة.. الدولارات تعرقل صفقات الأهلي بالميركاتو الشتوي

الأهلي
الأهلي

اقترب سوق الانتقالات الشتوية، التي تسعي خلاله أندية الدوري المصري الممتاز، لإبرام العديد من الصفقات السوبر، من أجل تدعيم صفوفهم.

ويرغب النادي الأهلي في إبرام عدد من الصفقات القوية والقادرة على المنافسة وتحقيق الفوز وحصد البطولات والألقاب، وذلك في ظل تراجع أداء ومستوي بعض اللاعبين.

وتحدث أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن أزمة الأحمر في توفير الدولارات لإبرام صفقات في يناير المقبل من عام 2023.

وكشف شوبير في تصريحاته ببرنامجه الإذاعي: "الأهلي جاد في إبرام صفقات بيناير المقبل، ولكن لديه أزمة وفي ذات الوقت ليس هناك أزمة، فالأحمر يمتلك سيولة بالجنية المصري، ولكن تتمثل أزمته في الدولار".

وتابع: "يبحث الأحمر عن ثنائي أجنبي لكن توفير الدولارات صعب بالوقت الحالي، ومن المؤكد أنه لم يدفع بعملة الجنية المصري، لأن هناك محترفين عقودهم بالدولار".

وأضاف: "هل الأهلي سيتمكن من جلب لاعبين أجانب؟ يستطيع ك مكان ولوائح، فاجتمع الأحمر بلجنة تنمية الموارد لبحث حل الأزمة وكيفية إبرام صفقات وتوفير مرتبات الأجانب والجهاز الفني".

وأتم: "سيدخل للأهلي مبلغ جيد من كأس العالم للأندية، ولكنها ستكون بعد غلق القيد".

ويذكر أن، المارد الأحمر تعثر في تحقيق الفوز أمام فريق سموحة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اقرأ أيضاً:بالقوة الضاربة.. قائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري