الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«داعم الغلابة».. التحالف الوطني للعمل الأهلي يُلبي احتياجات السيدة نوال حسن

استجابة السيسي للسيدة نوال حسن
استجابة السيسي للسيدة نوال حسن

على عادة الرئيس عبد الفتاح السيسي داعم الغلابة وجابر الخواطر، توقف اليوم، بموكبه في طريقه افتتاح مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية، للتحدث مع سيدة عجوز والاستماع إلى مطالبها، ووجّه بتنفيذ جميع احتياجاتها على الفور.

استجابة السيسي للسيدة نوال حسن

وفي استجابةٍ سريعة لرئيس الجمهورية، توجه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بزيارة السيدة نوال حسن والمقيمة بمنطقة منشأة ناصر، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، التي تصادف تواجدها خلال مروره صباح اليوم الإثنين، لافتتاح مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبو رواش بمحافظة الجيزة.


وعلى الفور تقدم التحالف بإهداء هذه السيدة مجموعة من الأجهزة الكهربائية الأساسية، وتقديم دعم نقدي لها من خلال مؤسسة أبوالعينين عضو التحالف الوطني، ذلك بالإضافة إلى توفير وظيفة لنجلها في أحد المصانع المملوكة للمؤسسة.

وجاري تحقيق حلم السيدة نوال حسن لأداء رحلة عمرة، حيث تنسيق كافة إجراءات السفر الخاصة بها من خلال مؤسسة صناع الخير عضو التحالف الوطني، ذلك مع التأكيد على توفير دعم شهري مستمر لها من خلال مؤسسة حياة كريمة عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

اقرأ ايضًا: تفاصيل قانون الأحوال الشخصية الجديد 2022.. بعد تصريحات الرئيس السيسي اليوم

التحالف الوطني للعمل الأهلي

والجدير بالذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق في 13 مارس 2022، ذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، إذ أنه حيث يضم نحو 24 جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي، من بينهم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذي يضم في عضويته 30 اتحاد نوعي و27 اتحاد اقليمي، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية وصحية وتوعوية، وتعليمية، وعمرانية، وغيرها من الأمور التي تخدم مصلحة الشعب المصري.

اقرأ أيضًا: رئيس لجنة إعداد مشروع الأحوال الشخصية: الانتهاء من ملامح صندوق دعم الأسرة الأسبوع المقبل- خاص

موضوعات متعلقة