الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشهابي: كلمة الرئيس أوضحت قضايا شغلت الرأي العام خاصة الغلاء ورفع الأسعار.. خاص

الشهابي
الشهابي

أشاد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، اليوم الإثنين، بافتتاح الرئيس السيسي مصنعي إنتاج الغاز ومحطة توليد الطاقة الثلاثية.

وأكد رئيس حزب الجيل، أن حلمنا بتحقيق الاكتفاء الذاتي وترشيد الاستيراد يقترب يوما بعد يوم في ظل تلك الرؤية التصنيعية الضخمة والمبشرة التي جعلها الرئيس السيسي علامة لفترة ولايته الثانية في حكم البلاد وعنوانا للجمهورية الجديدة.

‏ وأشار الشهابي إلى أن شركة النصر للكيماويات الوسيطة تعد الركيزة الأساسية لخدمة القطاعات الصناعية والزراعية والطبيعة، معتبراً أن افتتاح مصنعي الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية في أبو رواش بالجيزة، خطوة مهمة جدا على طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي وتأمين احتياجات مصر الأساسية منها.

‏وثمن ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل الافتتاح، مشيرا إلى أنها عكست حرص الرئيس على توضيح الأمور التي شغلت الرأي العام أمام الشعب المصري وخاصة قضايا الغلاء ورفع الأسعار وقانون الأحوال الشخصية وصندوق دعم الأسرة ومشروع قانون صندوق قناة السويس والذي أعلن الرئيس بأنه لن يمس سيادة مصر على المجرى الملاحي بقناة السويس.

اقرأ أيضا :«معلومات الوزراء»: مصر الأولى إفريقيًا في صادرات الخدمات والثانية بالخطوط الملاحية

موضوعات متعلقة