الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:56 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر لـ «الطريق« يكشف تطورات جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لضم موهبة تونس

محمد الضاوي لاعب النجم الساحلي
محمد الضاوي لاعب النجم الساحلي

بات النادي الأهلي قريبا من التعاقد مع محمد الضاوي الشهير "بكريستو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية اتخاذ خطوات مُكثفة من قِبل مسئولي النادي الأهلي لضم موهبة جوهرة الساحل خلال الفترة المقبلة.

وقالت مصادر تونسية مُطلعة في تصريحات خاصة لـ الطريق، أن النادي الأهلي تحدث بشكل رسمي مع مسؤولي النجم الساحلي، من أجل الظفر بخدمات كريستو ليكون أولى صفقات القلعة الحمراء في شهر يناير.

وأفادت نفس المصادر بأن النادي الساحلي لا يمانع انتقال اللاعب لصفوف الأهلي المصري، بشرط وجود مقابل مادي جيد نظير الاستغناء عن كريستو، يُساهم في حل الأزمة المالية التي يعانيها النجم الساحلي خلال الآونة الأخيرة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المحادثات تجري الآن بجدية كبيرة من جانب الأهلي مع مسؤولي النجم من أجل التوصل لاتفاق مالي يُرضي جميع الأطراف.

من هو كريستو المُرشح للانتقال للأهلي؟

محمد الضاوي الشهير بـ كريستو أحد أبرز المواهب التي ذاع صيتها مؤخراً في الكرة التونسية، يبلغ من العمر 20 عاماً، ويلعب في مركز الجناح الأيمن مع النجم الساحلي.

شارك محمد الضاوي في 6 مباريات مع النجم الساحلي في مسابقة الدوري التونسي هذا الموسم، تمكن خلالها اللاعب من تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري والقنوات الناقلة