الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الزمالك بالدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية عصر اليوم الأربعاء على ملعب عبدالرحمن أنوس بالإسماعيلية، استعدادًا للقاء الزمالك المقبل.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الفارس الأبيض، مساء غد الخميس في قمة كروية مرتقبة تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل فريق الإسماعيلي في معسكر مغلق بعد انتهاء المران الختامي مساء اليوم الأربعاء، بعدها يختار أحمد حسام ميدو، المدير الفني للإسماعيلي، قائمة الدراويش المتجهة إلى القاهرة لملاقاة الزمالك.

ميدو يتولى تدريب الإسماعيلي

واستقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، على تعيين أحمد حسام "ميدو" مديراً فنياً للفريق خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي رحل عن الدراويش لسوء النتائج منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وقاد ميدو مران الفريق أمس الثلاثاء للمرة الأولى بعد توليه منصب المدير الفني للإسماعيلي بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي قابل للتجديد.

وستكون مباراة الزمالك المقبلة في الدوري بمثابة أول ظهور لميدو مع الإسماعيلي بعد توليه المسئولية الفنية للقلعة الصفراء.

موقف الإسماعيلي في مسابقة الدوري

يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، بعد مرور 9 جولات حتى الآن بمسابقة الدوري، حقق خلالها الفريق فوز وحيد، وخسر في 5 مباريات، وتعادل في 3 مناسبات.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة فيوتشر وفاركو في الدوري والقنوات الناقلة