الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر: الشناوي لم يخطئ ولا يوجد مهاجم أقنعني

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي،على تعادل فريقه أمام فريق سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم علي ستاد القاهرة،وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة:"أري أن الفريق اليوم ظهر بشكل جيد، ولكن أهدرنا العديد من الفرص ولم نستطيع أن نسجل سوى هدف وحيد وكنا نستحق الفوز والمنافس لم يصل إلى مرمانا

ثلاث مرات"

وتابع:"لا يوجد مهاجم من مهاجمي الأهلي أقنعني حتي الأن.. وأرضية ستاد القاهرة أفضل بكثير من ستاد السلام اللي عاملنا مشاكل ولما بنخرج برة الملعب ده بيبقى شكلنا أحسن".

وأضاف:"حاولت إشراك بيرسي تاو في هذا المركز ولكنه تعرض للإصابة، واعتقد اننا خلقنا فرص كثيرة في الشوطين، ولكن حارس مرمى المنافس تألق اليوم وكان هناك أيضًا رعونة من اللاعبين في إنهاء الفرص".

وبسؤالة عن خطاء الشناوي علق قائلاً:"لم أشاهد الهدف بعد ولا أدري هل أخطأ بالفعل ام هناك خطأ ضد الحارس، وكان من المفترض أن يكون هناك تأمين أفضل من ذلك للشناوي من مدافعي الأهلي".

وأستكمل:"برونو سافيو لم يكن سيئ اليوم ونجح في تقديم أداء جيد في مركز الجناح".

وأختتم:" اعتقد اننا خلقنا فرص كثيرة في الشوطين، حارس المنافس تألق اليوم وكان هناك أيضاً رعونة من لاعبي الأهلي في إنهاء الفرص".

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي،يستعد لمواجهة نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضاً http://الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام سيراميكا 1-1